الرئيسية » أخبار الاتحاد » رحمة: ناصر بن حمد والصحافة داعمان لتطوير الشطرنج

رحمة: ناصر بن حمد والصحافة داعمان لتطوير الشطرنج

أكد نائب رئيس اتحاد الألعاب الذهنية حميد رحمة ان مجلس إدارة الاتحاد برئاسة علي شويطر وكل أعضاء مجلس الإدارة يعقدون العزم على مواصلة العمل من أجل تشكيل أفضل منتخب للرجال من خلال الجولات التي نظمها الاتحاد عن طريق لجنة الشطرنج التي يترأسها عضو مجلس الإدارة علي حمد السليطي واليوم السبت تقام الجولة السادسة من أصل تسع جولات مضت.

وقال حميد رحمة: إن الصحافة الرياضية هي الداعم الرئيس لنشر وتطوير هذه الرياضة الفكرية وإننا نحتاج لتشكيل المنتخب القوي للرجال الذي يمكنه تمثيل مملكة البحرين وتشريفها في كل المحافل المحلية والخارجية.

ونوه بالدور الكبير للجنة الشطرنج والعاملين فيها مؤكداً حرص الجميع على بلوغ أعلى درجات الإتقان في هذا المجال والذي يصب في المصلحة العليا للرياضة في مملكة البحرين والتي تحظى باهتمام ومتابعة وتشجيع من رئيس اللجنة الأولمبية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وينال اتحاد الألعاب الذهنية كل التقدير والثناء من سموه.

وشكر نائب رئيس الاتحاد كل اللاعبين المشاركين الذين يتنافسون وفق قاعدة تبادل الخبرة والاحتكاك وقال: إن التنافس سوف يصنع لنا منتخباً متطوراً يمكن الاعتماد عليه في المستقبل القريب.